';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

ذهب الطبيعة هو العسل

 العسل هو ذهب الطبيعة. إنه منظف خالٍ من المسكنات الطبية ومن أخف المنظفات التي نصنعها. يحتوي على العسل وشمع العسل لرائحة العسل المميزة والمتنوعة الرائعة. إنه يحمل الرطوبة وغني جدًا بعوامل الوقاية من السرطان. ومن المعروف أيضًا أن العسل مضاد للجراثيم. يعمل العسل وشمع العسل على إرخاء الجلد بشكل طبيعي. يُصنع المنظف رغوة رقيقة وغنية ، وهو لطيف لدرجة أنه ينبغي أن يناسب جميع الأيدي. يقولون أن منظفات شمع العسل مفيدة للبشرة الجافة المزعجة.



20 عامًا من الاستكشاف الجاد يُظهر أن عسل مانوكا من نيوزيلندا له تأثيرات رائعة كحل للارتجاع الحمضي والتهاب الحلق والقولون الحساس والتلوثات وتعافي الجروح. على أساس أن هذا الدواء الجديد الحلو المنتظم يمنع تطور الكائنات الحية الدقيقة والتلوثات.


تفضيلات العسل رائعة. من دون شك. على أي حال ، يتم استخدام العسل أيضًا في العديد من الأماكن المختلفة.


من بين آخرين تذكر العسل لعدد قليل من سلاسل الجلد الصحية ، ويتقبل الكثيرون أن العسل له بعض الصفات الفريدة من نوعها ، وخاصة عسل مانوكا من نيوزيلندا.


على مدار السنوات الأخيرة ، قام متخصصون من جامعة وايكاتو في نيوزيلندا بتحليل النتائج المحتملة لعسل الجوار من نبات مانوكا. في الخرافات ، كان إلى الأبد متخصصًا معروفًا بعلاج الأمراض في الإصابات بنجاح. تظهر نتائج الكلية أن عسل مانوكا له تأثير استثنائي ومميز ضد الكائنات الحية الدقيقة.


استخدم العديد من المتخصصين شحذ مانوكا وأظهروا نتائج وخبرة مرضاهم الذين يعانون من القرحة عندما تتلاشى العلاجات العادية. عسل مانوكا هو دواء اختياري له كفاية منطقية مثبتة.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -