';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

تلميحات أساسية لتغيير الحياة

 هل تشعر في أي لحظة أن روتينك اليومي مبعثر تمامًا؟ ربما قليلا من اللمس؟ هل صحيح أم لا أنك غير متأكد من أين تبدأ الرحلة المذهلة لتغيير الحياة؟ هل من الآمن القول إنك مشكوك فيه على افتراض أنك تريد حقًا البدء بأي وسيلة؟


في الواقع ، إذا كنت مثل 95 ٪ من السكان ، فأنت بحاجة إلى مساعدة للوصول إلى التنفيذ الأقصى. إلى حد محدود ، أحد هذه المقالة حول كيفية تغيير نصائح حياتك ، سوف تتعرف على طريقة تحمل المسؤولية عن واقعك وحياتك وتتحمل المسؤولية عن كل يوم! من خلال تطبيق هذه النصائح غير العادية ، يمكنك وضع نفسك على طول خطة الهجوم الأكثر تحسينًا لإعداد حياتك ، وتحقيق أفضل الطرق ، وإنهاء التباطؤ.


يجب أن نفرز الأشياء في البداية - - إما أن تكون مستعدًا لطباعة هذه الصفحة أو أن يكون لديك قلمًا مُجهزًا جنبًا إلى جنب مع لوحة الرسم. يبدأ تحويل حياة شخص ما بالبيانات ، ولكن من تلك النقطة فصاعدًا ، يتعلق الأمر تمامًا بكيفية إدارة البيانات لتغيير حياتك وتحسينها. يجب أن تقوم ببعض تدوين الملاحظات ، والتأمل ، وكتابة الأشياء ، وزرع بعض البذور الجديدة لك.





تلميحات أساسية لتغيير الحياة


1. رئيس ، افهم ثم اعترف بعد ذلك أن هناك انقطاعًا بين ظرفك الحالي ونتائجك المفضلة. لن تصدق أن هذا جزء من هذه المتهدمة ، ومع ذلك لا يحقق الكثير من الناس ذلك. حقًا ، هذا يوقف ويمنع أي فرصة لتطورها أو تحسينها ، أو في أي حال ، الحصول على فرصة للوصول إلى مستويات جديدة.


2. ثانيًا ، اكتشف بالضبط الشيء الدقيق الذي تعتقد أنه يجب عليك فعله طوال حياتك اليومية. علاوة على ذلك ، إذا شعرت أن كلمة حياة تبدو وكأنها قفزة صعبة ، فما عليك سوى استنتاج كيف تحتاج إلى إدارة حياتك في السنوات الخمس التالية. النقطة الأساسية هنا هي أنك تريد حقًا هدفًا أكبر مما أنت عليه حاليًا. أهداف من هذا النوع تزيد من قيمة حياتك.


3. ما الذي تفعله الآن والذي يجعلك أقرب إلى حياتك الموضوعية أو المثالية؟ تصور أنك تتحرك نحو تحقيق أهدافك. في كثير من الأحيان في الحياة ، يتمحور الأفراد حول ما حدث بشكل سيء أو حيث أخطأنا ، لكننا أغلقنا الطريقة التي نقوم بها حتى الآن بالعديد من الأشياء الإيجابية.


4. اكتشف الشيء الذي يحبطك وتهتم بالأعمال - - اقرأ كتابًا ، واحضر فصلًا دراسيًا ، وتعقب مدربًا. يعد امتلاك خيار "رؤية ما يخبأ" جزءًا رئيسيًا من الاستمرار في وجود مزدهر ، وهو سمة شخصية قياسية بين الأفراد الفعالين جدًا في هذا العالم.


5. أخيرًا ، تتمثل الخطوة الأخيرة نحو هذه القائمة الاستثنائية في مراجعة نتائجك باستمرار وإعادة صياغة النصائح. عندما تكتشف ما الذي يعمل ، ستعتقد أنه يجب أن ينجز المزيد. أيضًا ، عندما تدرك ما هي أطلالك ، فسوف تتخلص منها أيضًا (نصيحة المراجعة رقم 3 و 4).


في الواقع ، بما أنك اطلعت على كل ذلك وستبقى معه حقًا ، فتهانينا لك! يمكن أن يكون مجرد الحصول على برنامج تحسين الذات أو خطة تغيير الحياة أحد أكثر جوانب النمو الشخصي إزعاجًا. علاوة على ذلك ، لقد قمت بتنفيذها للتو.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -