';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

الترتيب الجميل للأظافر الصلبة الطويلة والطبيعية

 هل يمكننا أن نكون حقيقيين ، الترتيب الجميل للأظافر الصلبة الطويلة والطبيعية يبدو حسن الذوق واستفزازي. أظافر طويلة مشذبة بلا عيب تقول الكثير فيما يتعلق بأسلوبك ويقينك. نحن ندرك أن تطوير أظافر طويلة وصلبة يمكن أن يكون اختبارًا. توضح نصائحنا المباشرة كيف يمكنك أيضًا الحصول على ترتيب مبهج للأظافر الطويلة المنتظمة.





في البداية رسم توضيحي علمي سريع:


تنمو أظافرك من المنطقة الواقعة تحت جلد أظافرك والتي تسمى الإطار. الشبكة هي القطعة الحية من الظفر. جلد أظافرك هو طبقة الجلد التي تحمي الشبكة ، لذا فإن جلد الظفر أمر حيوي لرفاهية الأظافر وتطورها. عندما تملأ خلايا الظفر الجديدة الهيكل ، يتم دفع المزيد من خلايا الظفر المخضرمة نحو أطراف أصابعك وتصبح صلبة ومضغوطة. تحدد الوراثة والرفاهية مدى سرعة نمو الأظافر ومع ذلك تتطور الأظافر بانتظام حوالي 0.1 ملليمتر يوميًا ، وهذا يعني أن الأمر يستغرق حوالي أربعة إلى نصف عام للتعافي تمامًا. المسامير السليمة ناعمة ، بدون حواف أو أقسام. إنها موحدة في التنوع والاتساق ومتحررة من البقع أو البقع.


هل تعلم: تمتلئ الأظافر بشكل أسرع في أواخر الربيع منها في فصل الشتاء البارد من العام ، وتصبح الأظافر في يدك المسيطرة أسرع ، وتتطور أظافر الرجال بسرعة أكبر من أظافر السيدات ، باستثناء عندما تكون المرأة حاملاً عندما تسرع نمو الأظافر فوق.


كم يجب أن تكون أظافري؟


من الواضح أن هذا السؤال يتعلق كثيرًا بالقرار الفردي ولكن يجب تذكر شيئين أو ثلاثة أشياء:


يعتمد الطول الوظيفي المثالي لأظافرك على تمارينك وطريقة حياتك. بشكل عام ، يجب ألا يتسع طرف الظفر بما لا يزيد عن 33٪ من جسم الظفر.


تنكسر الأظافر بشكل أقل عندما تكون متساوية الطول وتكون مربعة أو بيضاوية أو مستديرة.


نصائح حول نمو الأظافر المنتظمة والطويلة والسليمة:


نصيحة حول الأظافر الطويلة 1: لا تستخدمي أظافرك كأدوات.


بدلاً من استخدام أظافرك ، استخدم قطعًا مختلفة من يدك ، أو قلمًا ، لأداء مهام مثل الاتصال بالهاتف. حاولي ألا تخدشي أظافرك أو تخدشها أو تخدشها ، وحاول بشكل خاص ألا تفتح برطمانات المشروبات الغازية بأظافرك.


الأظافر الطويلة نصيحة 2: ارتدي القفازات.


المنظفات لا ترحم أظافرك بشكل خاص ويمكن أن تسبب فراق وتقشير. ارتدِ القفازات أثناء غسل الأطباق أو التنظيف. يجب عليك أيضًا ارتداء القفازات أثناء الزراعة لحماية أظافرك من التلوث ومنع الجفاف والأضرار وفقدان الزيوت الطبيعية.


أظافر طويلة نصيحة 3: لا تقولي أظافرك أو تحركي جلد أظافرك.


إلى جانب التفسير الذي لا يمكن إنكاره لقضم وتقصير أظافرك ، فإن هذه النزعات يمكن أن تضر بسرير الظفر. في الواقع ، حتى الجرح الطفيف بالقرب من ظفرك يمكن أن يسمح للكائنات الدقيقة أو الطفيليات بدخول فراش الظفر والتسبب في المرض. تذكر أن أظافرك تتطور تدريجيًا حتى يحمل الظفر المتضرر مؤشرات الضرر لفترة طويلة من الوقت.


الأظافر الطويلة نصيحة 4: اعتني ببشرة أظافرك.


جلد الظفر هو الحد الذي يمنع الميكروبات من شبكة الظفر ، حيث يتم إنتاج خلايا جديدة ، لذلك لا ينبغي قطعها أو التعامل معها. ثم مرة أخرى ، قد ترغب في منع جلد الأظافر من الاحتقان ، مما يؤدي إلى اختناق نمو الأظافر. إذا كان جلد أظافرك قد أصبح خارجًا على صفيحة الظفر ، بعد إرخاء جلد أظافرك بشكل كافٍ في الماء الدافئ ، استخدم بلطف دافع جلد الظفر لدفع جلد الظفر للخلف. بالإضافة إلى دفع جلد الظفر للخلف ، فإن هذا سيساعد في التخلص من الجلد الميت والقمامة التي قد تكون قد تجمعت. أمسك أداة دفع جلد الظفر عند نقطة ما ، واستفد من التطورات الملتفة الصغيرة ، بهدف أن تكون في كل مكان دقيقًا وحذرًا كما هو متوقع ولا تؤذي جلد الظفر. عند الانتهاء ، لا تهمل تشبع يديك.


الأظافر الطويلة نصيحة 5: العناية بأظافرك.


تقليم الأظافر وتنظيف ما تحت الأظافر بشكل روتيني. استخدم مقص معالجة الأظافر أو أدوات التشذيب ووثيقة أظافر لتنعيم حواف الأظافر. لا تقم أبدًا بنزع الأظافر المعلقة - يؤدي القيام بذلك في كثير من الأحيان إلى تمزيق الأنسجة الحية. قطع الأظافر ، وترك نقطة طفيفة للخارج.


الأظافر الطويلة نصيحة 6: التركيز حقًا على الأظافر الهشة.


قم بقص الأظافر الهشة بعد الاستحمام ، أو بامتصاص زيت الاستحمام لفترة وجيزة ، ثم ضعي المستحضر بعد ذلك. حاولي ألا تستخدمي مزيل تنظيف الأظافر أكثر من مرتين شهريًا. كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار ، قم بإنهاء الظفر نظيفًا. عندما تضطر حقًا إلى استخدام مزيل تنظيف الأظافر ، ابق بعيدًا عن أولئك الذين يستخدمون CH3) 2CO ، الذي يجفف الأظافر. وبالمثل ، فكر في استخدام معادلة التنمية وتقوية الأظافر.


المسامير الطويلة النصيحة 7: وظيفة النظام الغذائي.


إلا إذا كان نظام الأكل الخاص بك يفتقر إلى البروتينات والمواد المغذية ، فإن التغييرات الغذائية التي من الواضح أنها تعزز الأظافر لن تعمل. يمكن أن تقدم أظافرك على أي حال مؤشرات على مشاكل في النظام الغذائي ، على سبيل المثال ،

يسبب نقص فيتامين أ والكالسيوم الجفاف والضعف.

يسبب عدم وجود البروتين ، حمض الفوليك أكالة وحمض الأسكوربيك يسبب شنق الأظافر

مجموعات بيضاء عبر الأظافر ناتجة عن نقص البروتين.


عدم وجود مادة هيدروكلورية تآكل مناسبة تسبب في انقسام الأظافر.

يؤدي الإدخال غير الكافي لفيتامين ب 12 إلى جفاف مفرط ، وتشطيبات مُعدلة ومثنية بشكل استثنائي وإخفاء الأظافر.

يؤدي نقص الزنك إلى ظهور بقع بيضاء على الأظافر.

يمكن أن يحدث احمرار الجلد حول جلد أظافرك بسبب سوء الهضم للدهون الأساسية غير المشبعة.


في حال كنت قلقًا من أن نظامك الغذائي قد لا يتم تعديله وصحته ، يجب عليك استشارة خبير إكلينيكي أو غذائي.


أظافر طويلة نصيحة 8: تشبع أظافرك.


تحتاج الأظافر إلى الرطوبة تمامًا مثلما تفعل يديك. افركي الكريم على أظافرك بينما تشبع يديك. تأكد من وضع المستحضر في كل مرة تقوم فيها بالتنظيف


تلميح 9 من الأظافر الطويلة: استخدمي الظفر المظلل نظيفًا.


استخدمي الظفر الملون نظيفًا أثناء تطوير أظافرك. إذا كنت تميل نحو مظهر ألطف ، فحاول الظل الخالص. يساعدك تنظيف الأظافر المظللة على أن تكون أكثر وعياً بيديك وكيفية إشراكهما بحيث يحافظ على أظافرك نظيفة خالية من العيوب وبالتالي يتم تأمين أظافرك. كما أنه يجعل التعرف على الرقائق أسهل حتى تتمكن من إجراء إصلاحات سريعة.


تأخذ الأظافر الطبيعية الطويلة والرائعة المسؤولية واعتبارًا غير عادي لتطويرها ومواكبة ذلك. أظهر ضبط النفس ، يتطلب الظفر النموذجي من 3 إلى نصف عام لتطويره.


اعتادوا الحصول على توضيح بشأن القضايا الملحة:


أظافري ضعيفة. كيف يمكنني تقويتها؟


للأسف ، إذا كان لديك أظافر ضعيفة بشكل طبيعي ، فمن المفترض أن تكون وراثية ولا يمكنك تغييرها إلى الأبد. يمكنك ، مهما كان الأمر ، إنجاز الأشياء لجعلها أكثر ترسخًا. محاولة تطوير وصفة مقوية للأظافر. تشعر العديد من السيدات بالحيرة بشأن كيفية الاستفادة من هذه العناصر ، لذا فإن ما يلي نصيحتين:


تأكد من وضع طبقة رقيقة. نظرًا لأنك ستطبقه يومًا بعد يوم ، فأنت لا تدعي أنه يجب أن يتطور بشكل مفرط. إذا كنت في مراحل نقطة مرجعية مبكرة لتطوير أظافرك ، فما عليك سوى استخدام وصفة تقوية وتطوير على صفيحة الظفر الخاصة بك وتطبيقها باستمرار. عندما تبدأ أظافرك في الانتفاخ ، وتحتاج إلى تنظيف الأظافر ، استخدم وصفة التقوية والتطوير كطبقة أساسية وكطبقة علوية.


ما سبب وجود حواف في أظافري؟


تحدث الحواف أو التجاعيد (التي يُلمح إليها كخطوط العشاق) في الأظافر عندما يكون نمو الأظافر غير متوازن ، عادةً في ضوء المرض أو الإصابة. يمكن أن يحد التلميع الدقيق من الحواف. سيساعد حشو الحواف أيضًا في تخفيف سطح الظفر ، وتبسيط الحواف الضحلة والعيوب المختلفة.


ما الذي يجعل أظافري تصبح صفراء وكيف يمكنني التخلص من البقع الصفراء؟


يمكن أن يتسبب تنظيف الأظافر ذو اللون الفاتح في حدوث استجابة تركيبية بين أخصائي التظليل الخاص بتنظيف الأظافر ولوحة الظفر. هذا يمكن أن يجعل الأظافر تبني صنفًا مائلًا للصفرة. في حين أن الأمر مختلف بالنسبة لكل فرد ، يمكن أن تحدث هذه الاستجابة بسرعة مفاجئة أو بعد وقت قصير من ارتداء لون الظفر. لمنع اصفرار الأظافر باستمرار ، استخدمي طبقة أساسية قبل تنظيف الأظافر. لن يمنع هذا التلطيخ حصريًا ولكنه يمكن أن يوسع أيضًا وجود الظفر نظيفًا. بالنسبة للأظافر الصفراء حاليًا تمتص الأظافر إجابة نصف كوب ماء وعصير ليمونة واحدة لمدة 15 دقيقة مرة واحدة كل أسبوع


لماذا أظافري متقشرة للغاية حول أسرة جلد أظافر الأصابع؟ ما الذي يسبب هذا؟


إلا إذا كان لديك نفور من شيء تهتم به ، فمن المحتمل أن يكون الجفاف وهذا هو السبب. وهذا يعني الكثير لمعالجة هذا الأمر ، حيث أن بشرة الأظافر ضرورية لرفاهية الأظافر ، كما هو مذكور. يجب أن تشبع أظافرك ويديك باستمرار.


يمكن أن تتطور أظافري ، ولكن عاجلاً أم آجلاً تبدأ في التجرد والتوقف عن النمو. كيف يمكنني إيقاف هذا؟


تحتاج العديد من السيدات إلى أظافر طويلة ومُشكَّلة بشكل كبير جدًا ، ومع ذلك فإن أعباء الوجود والعمل اليومي قد تجعلهن اختبارًا للتطور. قد تستفيد أظافرك بالفعل من التأمين الإضافي عندما تصل إلى أطوال ضعيفة إضافية. يمكن أن تساعد وصفة مقوية للأظافر وتطويرها.


ما الذي يسبب الأظافر اللطيفة وما الذي يمكن أن يجعلها أكثر تماسكًا؟


في الوقت الذي تكون فيه صحتك العامة رائعة ولا تهتم بمناطق القوة التي قد تؤثر على الأظافر ، فإن الوراثة التي تنتج أظافرًا لذيذة أمر معقول. يمكن أيضًا أن تستفيد أظافرك من معادلة النمو وتقوية الأظافر.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -