';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

كيف تحافض على العصبية و توتر

 العصبية و توتر هو شيء يستخدمه الكثير من الناس. هل هذا الإحساس هو الذي يمنعك من الاسترخاء وتجاهل مخاوفك ، والميل الذي تحصل عليه عندما تشعر بالضيق وتشعر أنه لا يمكنك أبدًا التكيف مرة أخرى مع كل مهمة من المهمات التي يتم تقديمها لك ومع كل واحدة من القضايا التي تحتاج إلى القيام بها مواجهة. الإجهاد هو ذلك الإحساس الذي لا يسمح لك بتناول الطعام أو الراحة أو يسمح لك بالمشاركة الكاملة في الدقائق التي تستمتع بها مع أحبائك.



يعاني معظم السكان من هذا "المرض" المسمى بالضغط. جزء كبير منهم ، كما هو مذكور مسبقًا ، قد استخدم معها. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم لا يتأثرون بالآثار المدمرة للضغط ، على سبيل المثال ، فقدان الرغبة ، ومشاكل الراحة ، ونقص الوزن ، وكذلك العديد من الكدمات والدهانات. الدماغ هو أحد الأعضاء التي تتأثر بشكل عام بالضغط. إن الإحساس بعدم الارتياح والقلق ومشكلات الذاكرة والقضايا المركزية ونوبات القلق ليست سوى العديد من الظروف النفسية التي يمكن أن تنتج عندما يواجه المخ أيضًا فترات مفرطة من الإجهاد والتوتر. علاوة على ذلك ، فإن زيادة المعرفة أمر لا يمكن تصوره بشكل أساسي عندما تكون تحت تأثير الضغط المؤذي. الأسباب متنوعة ومباشرة للغاية. في المقام الأول ، تفقد قوة التمركز وفهمك ، فلن تحصل مرة أخرى على أي فرصة لالتقاط أي شيء ، وبهذه الطريقة لا تدرب عقلك مرة أخرى ، الحقيقة التي تؤدي إلى إهمال تأمين البيانات الجديدة وحتى البدء في فقدان جزء منها من البيانات التي حصلت عليها مسبقًا. يؤثر التوتر أيضًا على قدرتك على الراحة وعندما يستنزف عقلك ، لن يعمل معًا. وبالتالي ، يتم إنهاء أي حركة متعلمة ، مما يمنع عقلك من توسيع قدراته. أخيرًا وليس آخرًا ، فإن المشاكل الغذائية وغياب الراحة ، وهي من آثار الضغط ، لها التزام كبير بوقف أي حركة نفسية وامتداد علمي. ومن ثم ، إذا كنت تفكر في توسيع نطاق معرفتك ، فيجب عليك في البداية معرفة كيفية التخلص تمامًا من الضغط من حياتك ، حيث أن هذه هي النقطة التي سيبدأ فيها دماغك في استخدام كل قوة من صلاحياته والعمل بأقصى طاقته قوة. بعد ذلك ، سيكون من الجيد أن تبدأ برنامجًا يمكّن عقلك من بناء مستوى ذكائه.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -