';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

تفتيح الأسنان الطبيعي باستخدام العلاجات المنزلية

 الظل الطبيعي للأسنان أبيض. تفقد الأسنان تنوعها مع تقدم العمر وميول مختلفة مثل شرب الإسبريسو والشاي والمشروبات الغازية وتناول مضادات السموم والتدخين مما يجعلها أكثر غموضًا. تفتيح الأسنان هو إعادة تكوين صنفه الأبيض المعتاد والذي يجب أن يكون ممكنًا عن طريق تبييض الأسنان. تفتيح الأسنان في المنزل هو استراتيجية لإزالة البلاك والبقع من الأسنان باستخدام المواد العادية وتقنيات الشفاء المنزلي.



لا ينبغي للمرء أن ينفق الكثير من المال على تفتيح أسنانك. تعتبر تقنيات تبييض الأسنان المنزلية عملية بشكل استثنائي ، على أساس أنه يمكن استخدام الأشياء العائلية التي يمكن الوصول إليها بشكل فعال. هناك العديد من التقنيات لاستخدام هذه الأشياء القديمة في المنزل للعلاجات المنزلية. واحدة من أكثر التقنيات خبرة في تفتيح الأسنان هي استخدام غراء مصنوع من أوراق الخليج الجاف والشريط البرتقالي.


مبيض الأسنان الأقل تكلفة هو الخبز المستخدم بشكل عام. يمكن التخلص من البقع السطحية للأسنان من خلال استخدام غراء يتكون من الخبز المصبوب والماء باستمرار. مزيج محتمل آخر هو غراء يتكون من الملح والخبز والخل وهو أيضًا ذو قيمة عالية. واحدة من أكثر التقنيات التي لا تصدق هي استخدام غسول للفم يتكون من خل عصير التفاح ومبيض للأسنان.


يعد تناول الفراولة بشكل روتيني إجراءً شافيًا مميزًا لتفتيح الأسنان بالإضافة إلى تفريغ البقع. يمكنك أيضًا إعداد غراء عن طريق إضافة مقاييس مكافئة من عصير الليمون والملح وتطبيقها على بقع اصفرار أسنانك لتفتيح أسنانك. حاول باستمرار ألا تشرب المرطبات الساخنة والباردة جدًا. يعمل البقان المهروس كمواد كيميائية مميزة ويمنع اصفرار الأسنان ويحافظ على الأسنان خالية من الكائنات الحية الدقيقة. تنظيف الأسنان الملطخة باستخدام أوراق المريمية الحمراء يجعل الأسنان بيضاء متلألئة وتستخدم هذه الأوراق أيضًا في أدوية مختلفة. يعد تناول تفاحة بعد العيد أيضًا الطريقة الأبسط والأكثر مثالية للتخلص من الأسنان الصفراء.


يمكن لتفتيح الأسنان الطبيعي باستخدام العلاجات المنزلية أن يعطي نتائج إيجابية ويخصص المال. ومع ذلك ، أثناء اختيار إحدى هذه التقنيات ، من الضروري تخيل أي آثار ضارة يمكن تصورها على الأسنان واللثة ، ويجب اتخاذ تدابير وقائية لمنع حدوثها.


لا تُحدث التقنيات التي تستخدم المواد العادية أي آثار جانبية ، بغض النظر عما إذا كنت تستخدمها لأوقات مختلفة يومًا بعد يوم. مهما كان الأمر ، فإن استراتيجية التبييض ، والتي هي تفاعل مادي ، قد تضر الأسنان. من بين التقنيات التي يمكن الوصول إليها ، من الصعب حقًا اختيار أفضل استراتيجية لتفتيح الأسنان.


أخيرًا ، يُقترح أن الإصلاح أفضل من التجنب. تنظيف أسناننا مرتين كل يوم والاستخدام القياسي للمواد الطبيعية والتقنيات الطبية المنزلية لتفتيح الأسنان يعطي نتائج رائعة ويحمي الأسنان إلى الأبد.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -