';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

فوائد الركض يوميا يمنحنا نفسية سليمة وجسمًا

 إن الشعور بنسيم الفيروس ينفث عبر وجهك ، ويلهث الهواء النقي ، والشعور بخفقان قلبك مع كل خطوة تخطوها هي متعة كل عداء. يحب العديد من الأفراد الركض لأن هذا يساعدهم في التحدث مع أنفسهم ، ويشعرون بقوة الحياة على الأرض ويحافظون على جسم رائع. قد يكون الأمر منهكًا للغاية ، ومملًا ، وقد يجلب الكثير من ضربات الجسم خلال الفترات الأولى غير الطويلة من الجري حتى الآن عندما تتعطل ، ستفهم أن الجري كل يوم له الكثير من الفوائد التمكينية.



يمكن للمرء أن يتصفح مجموعة واسعة من الأنشطة ، ولكن ربما كان الجري أو الجري من أكثر القرارات شهرة من قبل العديد من الأفراد. في التفكير الثاني ، لا يتسبب ذلك في إنفاق فلس واحد. كل ما تريده هو حذاء جري ذو قيمة عالية ، وظلال لحماية عينيك ، ووعاء من الماء لإطفاء عطشك ، ومنشفة وجه لمسح العرق ، وقبعة أو معطف شمسي لإضفاء القليل من الظل ، وأجهزة iPod أو مشغلات الموسيقى للذهاب معك أثناء الجري. يجلب عدد قليل من العدائين سلاحًا مفيدًا للحفاظ على الذات مثل مثبت الحركة في الشارع لإبقائهم في مأمن من المعتدين. علاوة على ذلك ، كلما كنت مستعدًا لهذه الحركة ، فأنت جاهز تمامًا للمدى الطويل.


يتصور بعض الأفراد أن الجري العادي يمكن أن يضر بلا شك المفاصل في الركبتين والوركين وأسفل الساقين ، ولكن بافتراض أننا نعوض النتائج السلبية والبناءة للجري ، فإن النتائج المفيدة ستؤثر بلا شك أكثر. يمكننا الحصول على قدر كبير من المزايا القوية عندما نركض يومًا بعد يوم. قد لا نرى التأثيرات في لحظة ، ولكن بينما نواصل العمل على الجري يومًا بعد يوم ، قد نرى تغييرات طفيفة في وزننا وشكلنا.


إحدى الميزات المهمة التي نهرب بها من الجري هي رمي الجسد في نوبة غضب. بالتأكيد سيكون لدى المرء جسد استفزازي ونحيف يتوق إليه باستمرار. لذا فبدلاً من شراء العناصر المالية التي تساعد في الحفاظ على جسم نحيف ، لماذا لا تأخذ متنزهات خلاف قصيرة أو في مدينتك؟ تأكد من أنك تنقل معك قلم صدمة لمنحك مزيدًا من الأمان أثناء الركض.


ميزة أخرى مهمة عندما نجري هي الحصول على لياقة أكثر بالطريقة الأكثر أمانًا. يساعد الجري في تناول الدهون بكثرة في أجسامنا. لقد كانت إحدى الطرق المذهلة لاستهلاك السعرات الحرارية. علاوة على ذلك ، فإن الجري يساعد أيضًا في تقليل معدتك بالسمنة. سيؤدي الاحتفاظ بمشروع قيد التشغيل حقًا إلى قتل الدهون التي تجعلك كبيرًا.


ومن المعروف أيضًا أن الأعمال الجارية في معرض جهاز القلب والأوعية الدموية. إنه يبني انتشار الدم وبالتالي يجعل قلوبنا أكثر تماسكًا. يؤثر الجري أيضًا على أطر مختلفة في الجسم ونتيجة لذلك ، يمكن لجسمنا أن يعمل بشكل نموذجي.


يتم أيضًا تقوية عظامنا وعضلاتنا بمجرد ممارسة الجري يوميًا. إنه يجعل عضلاتنا متماسكة ويوسع سمك عظامنا ويبعدنا عن الأمراض مثل هشاشة العظام. من المرجح أن يؤدي تناول العناصر الغذائية والمعادن بالإضافة إلى الجري اليومي إلى إبقاء هذين الهيكلين في الجسم يعملان بشكل جيد.


في النهاية ، الجري يبقينا مرتخيين ويمنحنا نفسية سليمة وجسمًا. سيتم نسيان التوترات والضغوط والقضايا لأننا نركز بشكل أساسي حول أنفسنا والنفث الذي نأخذه. ليس هذا فقط ، على افتراض أننا نركض كل يوم ، يمكننا الحصول على راحة فائقة في وقت المساء لأن الجري هو تقليل الضغط.


الجري مجاني وبالتأكيد جيد لأجسادنا. إلى جانب حقيقة أنه يجعلنا صلبين حقًا ، إلا أنه يمنحنا أيضًا نفسية سليمة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -