';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

اليك 10 فوائد الفراولة لجسم

 الفراولة رسميا غذاء خارق! طعمها مثالي ، وهي مثبتات طبخ مرنة ، ويمكن الوصول إليها طوال العام ، والغذاء الذي يقدمونه يكون من خلال السطح. تم عرض تناول الفراولة باستمرار لإعطاء مجموعة متنوعة من المزايا الطبية.


سيشمل أي نظام تغذية كبير مقاييس عالية من عوامل الوقاية من السرطان ، وخاصة حمض الأسكوربيك ، والفلافونويد ، والمواد الكيميائية النباتية ، والمواد المسببة للتآكل. تحتوي الفراولة على هذا ، بالإضافة إلى أنها غنية بالفولات واليود والبوتاسيوم والمغنيسيوم. هذه المجموعة الغنية من الأجزاء الصوتية تجعل الفراولة طعامًا رائعًا للغاية. فيما يلي 10 فقط من المزايا الطبية التي تقدمها الفراولة:





1. ادعم إطار العمل المقاوم - يساعدك إطار العمل الآمن المتين في درء الالتهابات والأمراض ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة.


2. مرض المعركة - مجموعة متنوعة من الأورام الخبيثة. تعتبر الدرجات المرتفعة من المواد المسببة للتآكل الإيلاجي مفيدة بشكل خاص هنا لأنها يمكن أن تسبب الأمراض المسببة للجزيئات غير الكافية. أظهرت الدراسات أن قدرة الفراولة على محاربة المتطرفين الأحرار وتحييد الخلايا الخبيثة المحتملة يمكن أن تحارب أمراض الثدي والحلق والبنكرياس والبروستاتا والقولون والأمراض الجلدية.


3. مواكبة الرؤية العظيمة - يمكن لتقويات الخلايا والبوتاسيوم محاربة الضمور البقعي بطرق مختلفة. تعمل نهاية الثوار الأحرار على إحباط الشلالات وانحطاط العصب البصري ، مما يحمي إدراكك البصري. يواكب البوتاسيوم النسبة المثالية من الضغط على عينيك حتى لا تواجه تأثيرًا بصريًا مزعجًا.


4. منع مرض الزهايمر - تقاتل الفراولة المتطرفين الأحرار الذين يهاجمون أنسجة المخ مع تقدمك في العمر ، مما يجعل عقلك أكثر شبابًا ، مما قد يوقف أو حتى يبتعد في أي وقت عن حركة مرض الزهايمر. وبالمثل ، يحاول اليود الوصول إلى مناطق القوة من أجل تعزيز القدرات.


5. معركة مكامن الخلل - قد يعني هذا أكثر لصحتك العاطفية من رفاهيتك الفعلية ، لكنه في نفس الوقت لا يزال مفيدًا. تساعد الفراولة بشرتك في بناء الكولاجين (الجزء الذي يحافظ على بشرتك متينة) ، والذي يبدأ عادةً في التدهور مع تقدم العمر.


6. تعمل كمخفف - إن قدرة الفراولة على منع تفاقم الحالة هي طريقة أخرى تجعل بشرتك تبدو شابة. على أي حال ، فإن هذه الميزة الطبية تمنع أيضًا آلام المفاصل والتهابات المفاصل.


7. منبع غير عادي للألياف - لا أحد يعتقد أن النفايات يجب أن تتجمع في أعضائه الهضمية ، ومع ذلك من الصعب تناول ما يكفي من الألياف للحفاظ على سير الأشياء. تعتبر الفراولة مصدرًا غنيًا بالألياف التي يمكن أن تحافظ على نظافة الجهاز الهضمي وتساعد على تهدئة احتباس السكر في الدم.


8. قاتل مرض الشريان التاجي - تقوم الفراولة بذلك عن طريق تقليل النوع الفظيع من الكوليسترول الذي يمكن أن يحفز ظهور الترسبات على قلبك. تعمل مكملات فيتامين ب الموجودة في الفراولة على تقوية عضلات قلبك.


9. تحكم في نبضك - يعمل المغنيسيوم والبوتاسيوم في الفراولة على تحييد عدد كبير من تأثيرات الملح الذي قد يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم بطريقة أو بأخرى. هذه طريقة أخرى تساعد الفراولة بشكل إضافي في منع عدوى الشريان التاجي.


10. الأطفال السليمون - يمكن للفولات الموجودة في الفراولة أن تمنع التخلي عن الولادة. يمكن أن يساعد تناول كميات كبيرة من حمض الفوليك أثناء الحمل في التقدم السليم للحبل الشوكي والجمجمة والدماغ لدى طفلك. في السابق في حملك بدأت في تناول الفراولة ، كان ذلك أفضل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -