';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

اليك 5 حقائق عن البيض

 في الآونة الأخيرة ، تم تعليم عدادات السعرات الحرارية للابتعاد عن البيض خوفًا من مادة الدهون وتأثيرها على مستويات الكوليسترول. في الوقت الحالي ، تتغير طريقة التفكير القياسية ، حيث يقوم المتخصصون بتعيين بيض كامل ليتم تسميته بالطعام الفائق التالي.


قام المتخصصون بتبادل بيضهم المفكر بعد الاكتشافات الجديدة التي أظهرت أن بيضة واحدة إلى بيضتين كل يوم لن تؤذي الغالبية العظمى. فيما يلي 5 حقائق غذائية أخرى يمكن أن تؤثر على طريقة فحص البيض:





الحقيقة 1: البيض لن يؤذي الكوليسترول.


التحقيقات الجارية تبرر البيض من مكانتها الفظيعة. يحتوي البيض على أوميغا 3 والكولين.


في الواقع ، تمت دعوة حتى صفار البيض للعودة إلى مائدة الصباح ؛ تحتوي في معظمها على دهون غير مشبعة ، والتي لا تزيد من تطور الكوليسترول في الدم.


بينما يحتوي صفار البيض حقًا على الكوليسترول الغذائي ، فإن أقل من 25٪ من الكوليسترول الذي نتناوله يعني ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم.


في واقع الأمر ، فإن الكوليسترول الغذائي يرفع مستويات الكوليسترول في الدم لدى 33٪ فقط من الأفراد. (تعتبر الدهون المنقوعة والمتحولة من العوامل الرئيسية الداعمة لارتفاع نسبة الكوليسترول وأمراض الشريان التاجي ؛ حيث يحتوي البيض على دهون غير مشبعة سليمة للقلب ومغذيات ب).


الحقيقة 2: البيض ينقل البروتين غير العادي مقابل سعرات حرارية قليلة.


تقدم كل بيضة 6 جرام من البروتين عالي الجودة ، وهو بروتين قابل للامتصاص بعمق. ليس من المفاجئ أن يقوم رافعو الأثقال بضرب بياض البيض لفترة طويلة بهدف نهائي يتمثل في زيادة استهلاكهم للبروتين.


على أي حال ، إذا كنت تأكل البيض فقط ، فأنت تفوت مجموعة كبيرة من المزايا الغذائية. لقد ثبت أن البروتين والدهون الموجودة في البيض الكامل تقلل الجوع وتزيد من الامتناع بشكل عام عن تحقيق الغذاء.


وبالمثل ، يقلب البيض الميزان عند 70 سعرة حرارية لكل منهما. بيضة واحدة فقط يمكن أن تعني التباين بين التهام الظهيرة أو الاستمرار في التركيز لتحقيق أهداف إنقاص الوزن.


الحقيقة 3: البيض مليء بالعناصر الغذائية والمعادن.


كما عرفت السيدات منذ فترة طويلة ، فإن البيض من أهم مناطق القوة للتقدم والشعر والأظافر. ما لم نفهمه هو أن البيض عمليًا هو الغذاء المثالي.


وهي مصدر كبير للمغذيات A و B المحيرة و D و E. تحتوي البيض بالمثل على الكثير من اليود والزنك والسيلينيوم والكالسيوم والحديد وحمض الفوليك وتقوية الخلايا.


الحقيقة هي أن البيض يحتوي على كل العناصر الغذائية والمعادن الأساسية باستثناء حمض الأسكوربيك. يحتوي بيض المزرعة الجديد أيضًا على EPA و DHA ، مما يحسن المخ من الدهون الأساسية التي تعمل كأغذية فائقة من خلال عملها.


الحقيقة 4: البيض يضيف إلى صحة الجسم.


تضيف العناصر الغذائية والدهون غير المشبعة في البيض إلى صحة القلب ، وهو أمر ممتع بشكل رائع بالنظر إلى وضع البيض الفظيع من قبل.


على أي حال ، يفيد البيض أجسامنا بعدة طرق. ربطت الدراسات بيضًا كاملًا بتطوير رفاهية العين ، والصحة العقلية ، والقدرة على التعافي ، وقدرة الغدة الدرقية والأعصاب ، ووزن المديرين التنفيذيين.


أظهرت إحدى المراجعات أن الأفراد الذين تناولوا البيض في وجبة الإفطار فقدوا ضعف وزن الأشخاص الذين صنعوا الخبز الذي لا يُنسى في عشاءهم في اليوم.


الحقيقة 5: البيض يحتوي على مادة الكولين من أعجوبة.


الكولين مكمل مهم لا تحصل عليه الغالبية العظمى منه. هذا على أساس أن مصادر الكولين الغنية مثيرة للاهتمام. لحسن الحظ ، البيض الكامل هو مصدر جيد ومفيد للكولين.


ما سبب أهمية مادة الكولين؟ إنه يوجه مخنا وأنظمتنا الحسية وقدرات القلب والأوعية الدموية. تعطي بيضتان نصف الكمية اليومية المقترحة من الكولين.


هذه أخبار سارة للجزء الأكبر منا ، حيث أظهرت الدراسات أن 90 ٪ من جميع الأمريكيين يعانون من نقص الكولين.


من الأهمية بمكان ملاحظة أن البيض الطبيعي بأكمله مطحون أكثر من البيض السائل القابل للكسر أو البيض المسحوق.


وبالمثل ، لا تقوض الفوائد الطبية العديدة للبيض من خلال تقديمه مع لحم الخنزير المقدد الزيتي وفرانكفورتر. العديد من البيض المسلوق مع قطع من الخبز المحمص الكامل وقطعة من المنتج العضوي سوف يبدأ يومك الحر بشكل صحيح.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -