';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

 ليس من الصعب وضع كل هذا المال والجهد والوقت لمجرد الانتهاء. لا مكان للسعي لكونك سيدة حقيقية واثقة.

لا ينبغي أن يكون الأمر مكلفًا بشكل مذهل (أو صعبًا للغاية) بالنسبة لك أن تمتلك مثل هذه المجالات الجادة من القوة من أجل اليقين. 




أدرك كيف أنه من المحير بشكل لا يصدق أن يكون الانتقال من عنصر "تدريب على الحياة" إلى عنصر آخر على الرغم من أن كل شيء يبدو وكأنك ببساطة لا تمضي قدمًا كسيدة آمنة. 

أنت تريد أن تُخرج قلبك الرقيق من الاقتراب من مكب نفايات المنزل للشعور بالتخلص منه وتغلب على إقصاء جميع الآخرين. 

علاوة على ذلك ، إذا أصبحت نظيفًا ، فهذا جزء من غيابك لشجاعة الإناث أيضًا ، فأنت تريد حقًا طريقة أساسية لكنها قوية لدمج نفسك في وظيفة متألقة لكونك سيدة واثقة. 

اجعل نفسك من نوع السيدة التي لن تدع رعونة الآخرين أو طلباتهم أو استنتاجاتهم تطردك من المسار الذي اخترته في الحياة لتكون سيدة معينة. 

ادفن الأحقاد مع إصابات ماضيك وعُد مثل المرونة من المآزق ، وهذه هي الطريقة لإطلاق تلك القوة فيك. 

ما الذي قد يبدو عليه ، أن تقابل حياتك كسيدة واثقة من الجهد والجهد في النهاية؟

المقاطعة العادية الخاصة بك من السهولة

من الواضح أن هذا النوع من السيدة التي لا يمكن لأحد أن ينافسها هو رائع بكل ما هو مهم ، ومستعد دائمًا لتجاوز قضايا عدم اليقين الخاصة بالسيدات؟

 أعني في اتصالاتك (لاف ، لا ينبغي أن نناقش المواعدة على شبكة الإنترنت أو "ثقافة التواصل") ، أو في مهنتك (أين هي؟) ، أو في حياتك. 

أن سحر ما تحتاجه ،"

 أعني أيضًا أنك تعرضت لظل ينذر بالخطر الذي يهاجم معنوياتك بشدة ، ولكن بالإضافة إلى توقعاتك لما سيأتي؟

 هناك عدد لا يحصى من السيدات اللواتي وجدن القدرة على القيام بأشياء ساحرة في حياتهن. هذه القوة في داخلك تشبه السيدة الواثقة أيضًا.

يجب أن يتم تحريره ببساطة!

إذا افترضنا أنك تشعر في أي وقت بالانزعاج وفهم أن الاتصالات صعبة للغاية في عالم السرعة العالية الحالي ، فأنت في شركة جيدة. 

لقد تحدثت بالفعل عن كيف قد تكون حقًا في حالة من الانزعاج ، لكنني أشعر أنك لا تصل إلى المكان الذي تريد أن تكون فيه (أو كنت تعتقد أنك ستكون في هذه المرحلة طوال الحياة اليومية. 

يمكن أن تكون الحياة مزعجة ومشوشة.

ألا يمكن أن يكون رائعًا إذا أرسل لك الكون حزمة رائعة ومتألقة من العشق ، ودعم رفيق السيدات ودهاء السيدة ، مباشرة إلى عتبة داركم؟

 يمكن الوصول إلى شيء من هذا القبيل على الويب وأنا أحثك ​​على البحث عن النتائج المحتملة ، ورؤية كل باب مفتوح كمفاتيح لتحقيق ذلك الآن ، لكونك سيدة واثقة (لا تعرق). 

عليك ببساطة العثور على برنامج ودي للسيدات والاطمئنان على الذات يشعر بالرضا بالنسبة لك.

أنا على ثقة من أنك ستحترم ذلك الجزء السري منك الذي هو على استعداد للظهور ، وأرى أنها تجلس بضيق من أجلك لفتح المدخل. 

في الواقع ، أعني إطلاق سراح الثقة بالنفس للإناث بنسبة 100 في المائة ، والمعدلة بصدق ، والرائعة (بغض النظر عن الحجم أو الشكل الذي أنت عليه!) سيدة بداخلك. 

يعبّر The Course in Wonders كذلك عن ، "تم تغيير صورة الضوء ، في اختلاف واضح لا يمكن إنكاره ، إلى ما يكمن وراء الصورة". 

أليست فرصتك للتخلص من تلك الأفكار الثانية الثقيلة للماضي والتخوف بشأن ما يخبئه المتجر؟

إنه مرتبط بالتوقف عن التغلب على طلبات الآخرين أو ردود أفعالهم ، وبدلاً من ذلك ، اجعل هذه اللحظة الحاسمة التي كنت متمسكًا بها. 

يستثمر المرشدون الشاملون المكلفون الكثير من الطاقة في محاولة `` إصلاحك '' ، متخيلًا أنك محطم ، ومتشابك وفوضوي ، ومهزم ومتعطل. 

في الوقت الحالي ، إنها فرصتك للحصول على حياة عزيزة تمامًا مثل سيدة واثقة من نفسها ساحرة بلا شك. 

ربما لن يكون لديك خيار إدارة تكلفة تعليم حياة الخبراء ، لكن الحقيقة التي لا يمكن إنكارها هي أنه بغض النظر عما إذا كنت تستطيع ذلك ، لا يوجد ضمان بأنك ستستفيد من ذلك. 

أنت تدفع مقابل منهجية (وموجه) ربما لن يتم حلها على المدى الطويل ، وقد تستثمر كل تلك الطاقة والوقت والمال فقط لتنتهي بلا مكان. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -