';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

ثلاث طرق بسيطة لمنح تمارين ساقك

 تمارين الساق للسيدات عادة ما يكون لها نفس القدر من الروح مثل نظام تناول الكولا. على أي حال ، هناك بعض الطرق الأساسية للغاية التي يمكنك من خلالها وضع بعض الطاقة في تمارين ساقك. فيما يلي ثلاث منهجيات للجلاد لتحفيز تمارين ساقك وشد الفخذين والمؤخرة والساقين.





تمرين الساق للسيدات النظام رقم 1: الاستفادة من التطورات المعقدة


التطورات الأساسية هي ما تحصل عليه عندما تلتزم بالآلات في مركز التسجيل. تمدد الساق ، تقلبات الساق ، مزلقة الساق ... هذا العدد الكبير من الأرجل المرهقة مع القليل من الشكل أو التحديد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك بلا شك الحصول على عضلات لا يتم تعديلها في هذا الإطار الذهني بقوة. فكيف تبتعد عن هذه القضية؟


بادئ ذي بدء ، انزل عن الآلات. الآلات مقبولة للهواة ، ولكن بافتراض أنك بحاجة إلى أرجل لا تصدق تريد تحديهم ، بشكل معتاد. تتضمن طرق القيام بذلك القيام بالتطورات المعقدة التي تشمل الحركات الانحناء والقفز والترنح جنبًا إلى جنب مع تطورات منطقة الصدر أيضًا. ستعمل مثل هذه الأنشطة على تحدي ساقيك من خلال تقييدهما لتهدئة منطقة الصدر ، وستعمل على تنشيط مركزك جنبًا إلى جنب مع العضلات الضخمة في ساقيك ، مما يؤدي إلى استهلاك المزيد من السعرات الحرارية.


نظام تمرين الساق # 2: النساء ، كن مميزًا


إن الحصول على معلومات غير طبيعية يعني ببساطة استخدام أجهزة لن تستخدمها في العادة. الدعائم والأشياء مثل كرات الدواء ، ومجموعات المعارضة ، ورموش TRX ، وأوزان الحديد ، ومعدات قوة BOSU ... ستغير جميعها تمارينك أثناء اختبار عضلاتك أيضًا. علاوة على ذلك ، لا يضر تبديل الأشياء ؛ في الواقع ، يعد تغيير روتين التمرين باستمرار أحد أكثر الطرق التي لا تصدق لضمان بقائك معه وأن جسمك لا يتكيف مع النقطة التي يتوقف فيها عن الوصول إلى المستوى التالي.


نظام تمرين الساق للسيدات رقم 3: استفد منه إلى أقصى حد


أو بعد ذلك ، مرة أخرى ، استفد من أقصى استفادة منك ، قم بمراقبة ممثلينك ومجموعاتك في كل نشاط. يلمح الممثلون إلى التكرار ، أو الأوقات التي تقوم فيها بنشاط ما. المجموعات عبارة عن سلسلة من عمليات التكرار التي تتم معًا. من خلال حساب التكرارات والمجموعات واتباع المقدار الذي تقوم به في كل تمرين ، يمكنك بناء ممثلين ومجموعات مطلقة لتوسيع تمارينك كل أسبوع. أو من ناحية أخرى ، أثناء القيام على سبيل المثال ، تبين أن 3 ترتيبات من 15 إلى 20 ممثلاً بسيطة للغاية ، يمكنك توسيع مقدار الوزن أو العائق الذي تعمل معه لبناء قوة تمرينك.


هذا كل شيء - ثلاث طرق بسيطة لمنح تمارين ساقك بعض "الجاذبية" الإضافية. ما هو أكثر من ذلك ، وبالتالي ستكون أيضًا متجهًا جيدًا إلى تعزيز تلك الأرجل المذهلة والجذابة التي كنت تسعى إليها منذ البداية. Follo

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -