';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

أفضل العلاجات المنزلية لحب الشباب

 انظر إلى هذا النصيحة القوية للعمل على تكسير بشرتك


كسر الجلد هو قضية مهينة. يمكنك التحكم في الاختراقات الخاصة بك ، على الرغم من حقيقة أنه يبدو مرارًا وتكرارًا غير مفهوم. هناك العديد من العلاجات المنتظمة التي تعمل بشكل مشابه بالإضافة إلى الوصفات الطبية ، في بعض الأحيان أفضل. في بعض الأحيان ، يحتاج جسمك ببساطة إلى بشرة صحية شرعية والتوازن المغذي الصحيح لمساعدة التهاب الجلد على الاختفاء إلى الأبد. تحقق من هذه القرائن المذهلة.


يساعد غراء جوزة الطيب والحليب على علاج تشققات الجلد بنجاح. اجمع جوزة الطيب مع بعض الحليب في درجة حرارة الغرفة حتى تشكل غراء. ضعيه على المناطق المتضررة من تشققات الجلد واتركيه على المدى القصير. كثيرًا ما يتلاشى الجلد المتشقق بسرعة وبدون ترك آثار غير جذابة في كل مكان.





للحصول على بشرة صافية وتشعر بتحسن خلال النهار ، حاول الحصول على ثماني ساعات من الراحة في القاعدة. الراحة أساسية للبشرة الصلبة ، فهي تساعد في تجديد جسمك بالمكملات التي فقدها خلال النهار ، مع تقليل الضغط والاضطراب.


قلل الضغط في حياتك حتى تتمكن من تضخيم المزايا التي ستشاهدها من مساعي تفكك الجلد من عدوك. يعتبر الضغط القريب من المنزل والضغط الفسيولوجي من الأغراض الطبيعية للكسر. الضغط الفسيولوجي ، مثل المرض ، يمكن أن يترك الجسم جافًا ، ويمرر كمية أقل من الماء لبشرتك لاستخدامها في تطهير السموم. يمكن أن يؤدي الضغط القريب من المنزل إلى إطلاق العنان للدمار على أطر منزلك الداخلية ، مما يجعلك أكثر عزلة ضد الاختراقات.


حاول ألا تقطف البثور أو تسحقها ، بل استخدم منظفًا غير عادي للمسام المسدودة ونظفها بشكل متكرر. هذا سوف يمنعك من الحصول على ندوب ويساعد في تنظيف المسام المسدودة على المدى الطويل. هناك ماركات مختلفة من أدوات التنظيف التي يمكن الوصول إليها والتي ستجعل بشرتك تبدو في أفضل حالاتها على الإطلاق.


تقليص حجم الإسبرسو. تظهر بعض التحقيقات أن الإسبرسو ، بغض النظر عن الكافيين ، ينشط إنتاج الكورتيزون. هذا يمكن أن يؤدي إلى تفريغ الجلد أو تدهوره. بدلًا من الإسبرسو ، حاول أن تشرب الشاي الأخضر أو ​​الأبيض. على افتراض أنك تشعر بالقلق ، يجب عليك الإقلاع عن شرب الإسبريسو تمامًا حتى يزول التهاب بشرتك.


لمساعدة بشرتك على مقاومة التشققات الجلدية والتعافي منها ، حاولي ألا تستخدمي أدوات العناية بالشعر التي تحتوي على تراكم مفرط للسوائل. غالبًا ما تتساقط هذه التراكمات أو تتناثر على الوجه ، حيث يمكن أن تسد المسام وتساهم بشكل أساسي في تلوث التهاب الجلد. حدد مقدار العنصر الذي تستخدمه. قم بالتغيير إلى عناصر أخف ، أو فكر في تشتيت مثل هذه العناصر تمامًا.


إذا كنت لا تحب البثور بشكل عام ، حاول استخدام غطاء العسل مرة إلى مرتين كل أسبوع. يمكن لخصائص العسل العادية المضادة للبكتيريا أن تقتل الكائنات الحية الدقيقة ، والتي تمنع التلوث وتقلل من العمل الذي يجب عليك القيام به ، وبالتالي يمكن أن يزيل التهاب الجلد بشكل أسرع. يُذكر أيضًا أن العسل يحتوي على مكملات ضرورية للإصلاح ، وقد يحاول تقليل الألم.


إذا لم تكن البثور خطيرة ، أو لا تغطي وجهك بالكامل ، فإن أفضل خيار للعلاج هو العلاج الفوري. أظهر استخدام كريم أو جل بدون وصفة طبية مع البنزويل بيروكسايد أو الكبريت أو مادة التآكل الساليسيليك أفضل النتائج بانتظام. ستجفف هذه المثبتات المنطقة المصابة وتترك ما تبقى من بشرتك رطبة.


بافتراض أنك تحاول التخلص من تشققات الجلد ، فإنك تفضل عدم البقاء في الشمس لفترة طويلة جدًا. هذا سيجعل الخلايا تطرح الدلو وتسبب انسدادًا أكبر في مسامك. تتمثل إحدى طرق إحباط هذا في ارتداء نوع من معدات الرأس الدفاعية مثل القبعة.


للمساعدة في ضمان عدم تعرضك للآثار السيئة لانتشار التهاب الجلد ، يجب عليك تقشير بشرتك. في الوقت الذي تتخلصين فيه ، فإنك تقضي على نمو خلايا الجلد الميتة ، والتي تعد أحد أسباب ظهور تشققات الجلد. سيحافظ التقشير اليومي على بشرتك ناعمة وحساسة ، ويضيء لونك ويجعل بشرتك أقل عرضة للكسر.


على افتراض أنك تعاني من تشققات في الجلد ، فأنت تريد حقًا التأكد من علاج بشرتك الملوثة بدقة. إذا حاولت سحق وجهك وإتلافه بشكل عام ، فقد تتسبب في ضرر شديد لوجهك. الجلد الذي يكون فيه تراكيب التهاب الجلد حساسًا بشكل استثنائي ، لذا يجب عليك معالجته على هذا النحو.


تتفكك البشرة الجديدة من موانع القتال المتوفرة ، وتضمن القضاء على التهاب الجلد بسرعة وفي الواقع في أي وقت من الأوقات عمليًا. على الرغم من أن هذه الأدوات أثبتت قدرتها على علاج تشققات الجلد ، إلا أن سعرها يزيد عن 100 دولار لكل منها ، إلا أنها مبالغ فيها وغير ضرورية. هذا هو الموقف بشكل خاص عندما تكتشف أن هذه الآلات تعمل بشكل أساسي من خلال تنسيق شدة كبيرة في النقص المسبب للخطأ.


هناك تلميح مهم يجب مراعاته أثناء التعامل مع اندلاع الجلد وهو بذل كل محاولة لعدم القيام بذلك

المس وجهك على مدار اليوم. هذا مهم لأن يديك ستنقل بانتظام التربة والزيت والميكروبات عليها ، في وقت عشوائي. حاول استخدام منديل إذا كان عليك حك منطقة من وجهك أو فركها ، إذا لم تتمكن من تنظيفها أولاً.


تخلص من التهاب الجلد


رطب للمساعدة في التخلص من التهاب الجلد. عندما يجف جلدك ، لا يمكنه التخلص من خلايا الجلد الميتة ، والتي يمكن أن تغلق مسامك وتتسبب في تشقق الجلد. يُقترح أن تشرب ما لا يقل عن لترين ، أو جزء من جالون ، من المياه المعدنية الساكنة كل يوم لدرء التهاب الجلد.


للمساعدة في التخلص من التهاب الجلد ، يمكنك تجربة استخدام جذر عرق السوس. إنها توابل عادية من المعروف أن مثبتاتها تقلل احمرار الجلد وتتخلص منه أيضًا. يعتبر سحب عرق السوس رائعًا حقًا للأفراد من جميع أنواع البشرة ويمكن استخدامه يوميًا.


النصيحة اللائقة التي يمكن أن تساعدك في التخلص من تشققات الجلد هي البدء في تناول الكروم. يمكن الحصول على الكروم من خلال روتين الأكل الخاص بك أو من خلال تعزيز ، ويساعد في مكافحة التهاب الجلد لأنه يعالج أي أمراض على بشرتك. احصل على بعض الكروم في حال كنت تأمل في التخلص من تشققات الجلد.


قد تحتاج إلى التفكير في استخدام الخضروات الجذرية البيروفية ، Maca ، للمساعدة في التخلص من التهاب الجلد. تحتوي الماكا على وفرة من المكملات الغذائية والعناصر الغذائية التي تساعد على استقرار وتعديل هيكل الجسم ، مع التحكم أيضًا في المواد الكيميائية التي يمكن أن تسبب تكسير بشرتك. يمكنك خلط هذه الخضار في عصير.


للمساعدة في التخلص من تشققات الجلد أو عيوبه ، قد تحتاج إلى التفكير في استخدام مسحوق إسبريسو نظيف. حبوب الإسبريسو مادة مميزة تجعل التهاب الجلد أقل حدة. يمكنك الاستفادة من حبوب القهوة المتبقية في وعاء الإسبريسو الخاص بك وإفراغها في منديل للاستفادة من كل شيء على جسمك.


للتخلص من تشققات الجلد ، تأكد من حصولك على قسط كافي من الراحة طوال الليل. الراحة هي ما يحتاجه جسمك لإصلاح نفسه من الأميال التي قطعتها اليوم ، وهذا بالإضافة إلى ذلك يتضح كما هو متوقع لبشرتك. إذا افترضنا أنك تتناول الآن أدوية لعلاج اندلاع الجلد ، فإن هذا يمنحك أيضًا وقتًا كافيًا للعمل مع الهدف الذي يمكنك الحصول عليه في اليوم التالي.


قد تساعدك عناصر الجلد الصحية المنتظمة في التخلص من تشققات الجلد. كقاعدة عامة ، العناصر التي يتم الحصول عليها مباشرة من النباتات الطبيعية ليست وحشية تمامًا مثل المواد التركيبية المحيرة الإضافية وتعمل بشكل أكثر توافقًا مع بشرتك. العناصر العادية ليست أكثر تكلفة من نظيراتها المزيفة ، بافتراض أنك تتعقب الطرق المشروعة للحصول عليها. يمكنك ، على سبيل المثال ، تجهيز الكثير منها بنفسك.


تحدث مع موفر الرعاية الرئيسية الخاص بك حول مزايا وعيوب تناول الأدوية التي تكسر الجلد المتوفرة في تركيبة حبوب منع الحمل. جزء من هذه الأدوية له آثار عرضية خطيرة لا تستحق مجرد التخلص من التهاب الجلد. استمع إلى وجهة نظر ثانية أو ثالثة ، فالحقيقة تُقال. لا توجد حبوب مسحور لإصلاح تشققات الجلد.


الثوم هو أداة غير عادية لاستخدامها في التخلص من اندلاع التهاب الجلد. تساعد مضادات السموم المنتظمة الموجودة فيه على قتل الكائنات الحية الدقيقة التي تسبب تكسير الجلد. اهرس بضع فصوص من الثوم وافركها بالكامل. بعد تشغيله لمدة 30 دقيقة تقريبًا ، اغسله بالماء الدافئ.


للتخلص من تشققات الجلد ، من الضروري تناول العديد من الخضروات ومنتجات التربة قدر الإمكان. من المعروف أن تشققات الجلد تتشكل على أساس أن الجسم يفتقر إلى معادن معينة تحتويها هذه الأصناف الغذائية. خذ خطوة في صنع عصائر مع المنتج العضوي ، وقضم المكسرات وتناول شيئًا مثل طبق واحد من الخضار المختلطة في اليوم.


نظرًا لأنه أصبح من الواضح جدًا كيفية التعامل مع جسمك وبشرتك بحيث تساعد في تنظيف بشرتك ، فابدأ و. قد يتطلب الأمر نصف شهر للحصول على النتائج ، ولكن عندما يبحث جسمك عن العلاج المناسب ، في كل مكان ، سترى وجهًا هشًا يحدق بك في المرآة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -