';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

فوائد الشاي الأخضر للنساء و رجال

 الشاي الأخضر يسمى كاميليا سينينسيس (لاتيني). إنه يأتي من الأدغال دائمة الخضرة التي يأتي منها الشاي الداكن. يتم الحصول على الشاي الأخضر عن طريق تبخير أوراق الشاي الجديدة بالبخار. تنتقل تقنية معالجة الضوء للشاي إلى صنع أوراق الشاي الأخضر خلف البوليفينول ، بما في ذلك عوامل الوقاية من السرطان القوية proanthocynadin و catechin.



قبل أن نتطرق إلى أغراض ومزايا الشاي الأخضر ، دعنا نرى سبب كون الشاي الأخضر هو العامل الأكثر بروزًا في الوقاية من السرطان. يختلف عن أنواع الشاي المختلفة ، على سبيل المثال ، الشاي الداكن ، الشاي الأخضر لا ينضج ، مما يمنحه خصائص أقوى بشكل كبير في تقوية الخلايا ، لأن النضج يزيل الكثير من المزايا الطبية الموجودة داخل أوراق الشاي.


تحقيقًا لهذه الغاية ، تعد مزايا الشاي الأخضر المنفصلة أكثر إثارة للإعجاب من العديد من أنواع الشاي المختلفة.


يعمل البوليفينول الموجود في الشاي الأخضر على تحسين مركبات تقوية خلايا الجسم بما في ذلك الجلوتاثيون. قد يكون هذا مفيدًا في علاج آلام المفاصل. وقد ثبت أن الجلوتاثيون يقلل التهيج وانهيار الأربطة. يمكن لشرب الشاي الأخضر أن يحميك من العديد من الأمراض التي تسببها أضرار مجانية شديدة.


يمكن لتأثيرات تعزيز الخلايا للشاي الأخضر أن تقلل من مقامرة خلق أمراض في المعدة ، والنمو الخبيث في البروستاتا ، والنمو الخبيث في عنق الرحم. تنخفض مخاطر الإصابة بأمراض القلب بسبب انخفاض مستويات الكوليسترول. إذا افترضنا أن مستويات الكوليسترول مرتفعة ، فقد يؤدي ذلك إلى تصلب المفاصل وتكتلات الدم.


قد يكون للشاي الأخضر تأثير في تخفيف الآثار الجانبية لانقطاع الطمث مثل الحرائق الساخنة إذا كانت مطلوبة باستمرار. قد يساعد الشاي الأخضر أيضًا في ضبط مستويات هرمون الاستروجين. يمكن أن يساعد هذا في تقليل الومضات الساخنة ، بالإضافة إلى منع أنواع معينة من أمراض الثدي.


يمكن منع تعفن الأسنان عن طريق استخدام الشاي الأخضر ، وتحسين تدفق الرياح في رئتي مرضى الربو ، وتعزيز الحدة العقلية. يتم استخدام إزالة الشاي الأخضر كشغف في إنقاص الوزن.


علاوة على مزايا الشاي الأخضر


أظهرت العديد من التحقيقات التي أجراها متخصصون مختلفون أن الشاي الأخضر قد ثبت أنه أكثر إثارة للإعجاب بعدة مرات من حمض L-ascorbic ، وأنه أكثر من عشرين مرة من فيتامين E كعدو للأكسدة. عوامل الوقاية من السرطان تقتل وتوقف المتطرفين الأحرار ، وهي مواد اصطناعية تستجيب بشكل استثنائي يمكن أن تلحق الضرر بالخلايا ، مثل الحمض النووي للجسم ، مما يؤدي إلى النضج المبكر والمرض. تريد تعزيزات الخلايا لمحاربة المتطرفين الأحرار ، بأي طريقة أخرى ستدور فيها تدريجيًا.


مطلوب أعداء المؤكسدات من قبل الجميع لدعم الرفاهية ، ودرء العدوى ، وزيادة تطوير مدى الحياة. لهذا السبب يُطلب منك تناول الكثير من الخضار والمنتجات العضوية ، حيث تحتوي العناصر الغذائية وداخل هذه الأصناف الغذائية الحيوية على حشود من تعزيزات الخلايا.


نظرًا لأن الحلمة الخضراء تتمتع بقوة تقوية غير عادية للخلايا ، فإن إزالة الشاي الأخضر تعمل كجهة راعية قوية لإطار العمل ، والتي تعد واحدة فقط من العديد من مزايا الشاي الأخضر لرفاهيتك.


يقال أن الشاي الأخضر قد يكون أقوى مكمل غذائي في المعركة ضد أنواع مختلفة من النمو الخبيث وأمراض الشريان التاجي. تستمر مزايا الشاي الأخضر المنفصلة في إثارة اهتمام العلماء بالأدوية الحالية. كعلاج اختياري للرفاهية ، يذهب العديد من الأفراد إلى الشاي الأخضر لمزاياه المعروفة.


دعنا نتحرى ما يمكن أن يفعله الشاي الأخضر - فقد تم عرضه لتقليل الضرر الناجم عن الكوليسترول الضار LDL (الرهيب) ، والذي ، إذا ترك تمامًا ، يؤدي إلى تطوير البلاك في جدران الأوعية الدموية. يمكن أن يتسبب هذا التطور في حدوث فشل في الشريان التاجي كلما ترك دون قيود.


وبالمثل ، تحتوي إزالة الشاي الأخضر على مركب يبدو أنه يقلل من خلايا المرض في أي حال ، مما يجعلها تتلاشى وتتوقف عن التكاثر. قد يكون الشاي الأخضر ذا قيمة في منع النمو الخبيث ، أو لمساعدة المصابين بالمرض.


أخصائيو التغذية إيجابيون أن مزايا تركيز الشاي الأخضر ستظهر في المستقبل لتكون مماثلة لأمراض الصدر والمعدة والجلد.


أخيرًا ، الشاي الأخضر هو بكل المقاييس مادة يمكنها إدارة الجلوكوز - المصدر الأساسي للوقود في الجسم. يتم التخلص من أي جلوكوز لا يستخدم داخل الجسم على شكل دهون. على هذا المنوال ، قد يكون الشاي الأخضر مفيدًا في مساعدة الشخص على التخلص من أرطاله.


يأتي الشاي الأخضر في أنواع أكياس الشاي ، أو محسنات الشاي الأخضر غير المغشوشة ، أو المكملات الغذائية المختلطة. يمكن الوصول إليه على الفور في معظم المتاجر ومتاجر الأطعمة الصحية. بافتراض أن ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر يتم استهلاكها يوميًا ، فمن المحتمل أنك ستحصل على جزء من مكافآت الرفاهية من الشاي الأخضر التي أشرنا إليها.


تأمين


لقد رأيت العديد من المزايا من الشاي الأخضر ، مهما كان الأمر ، فهناك بعض النقاط التي يجب مراعاتها - الشاي الأخضر نفسه

يحتوي على مادة الكافيين. يعتبر الكافيين منشطًا قويًا ، ولكن بشكل مأساوي له العديد من الآثار الثانوية. الغالبية العظمى لا بأس في تناول الكافيين. ومع ذلك ، لا يأخذ البعض الكافيين ، لذا يجب على هؤلاء الأفراد ، وكذلك السيدات الحوامل تقييد دخولهم للشاي الأخضر.


الخبر السار على أي حال هو أن مكملات إزالة الشاي الأخضر في حالة احتوائها على نسبة أقل من الكافيين دون شك من تركيبة الشاي - وبعض التحسينات غير العادية منزوعة الكافيين تمامًا ، مع ترك جميع المزايا الطبية للشاي الأخضر.


طرقنا للحصول على أفضل فوائد الشاي الأخضر


1. المكملات الغذائية في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. بشكل عام ، العديد من العملاء غير منظمين لديهم احتمال واحد من بين 5 إمكانية شراء تحسين مع مقدار التثبيتات المعبر عنها في علامة العنصر ، أو واحد لا يحتوي على ملوثات غير آمنة. يمكنك الاطلاع على المزيد حول هذه المشكلة على مستوى الصناعة هنا.


بسبب الأماكن المذكورة أعلاه ، قم بشراء العناصر الصحية الخاصة بك من مكاتب GMP المتوافقة مع الأدوية فقط ، تلتزم هذه الأماكن بمبادئ التجميع الأكثر شمولاً على هذا الكوكب للتعامل مع التحسينات الصحية.


2. يمكن أن تتغير قوة التوابل بشكل كبير بدءًا من قطعة واحدة من التوابل ثم إلى الأخرى. يتم الاحتفاظ بـ "تجسيد" التوابل داخل ألياف النبات ويمكن أن يشتمل فقط على 1/1000 من الحمل المجفف للنبات. عندما يتم تخليص "المادة" فإنها تعرف بأنها منفصلة طبيعية.


كثير من الأفراد ليس لديهم أي إلمام بالتوابل ويعتقدون أن التوابل الموجودة في عنصر ما معادلة لأخرى ، فهذه بيانات زائفة ، وبالنظر إلى الأماكن المذكورة أعلاه ، فإننا نقبل الأفراد يجب عليهم شراء الشاي الأخضر العادي بشكل منفصل إذا كانوا بحاجة فعلاً إلى أفضل المزايا الطبية للشاي الأخضر.


لا تستخدم العديد من العناصر المزروعة منزليًا الفواصل العادية نظرًا لأنها أقل تكلفة بكثير بالنسبة للمنتج لاستخدام تركيبات أقل تكلفة وأقل جودة.


تضمن عمليات الإزالة الطبيعية أيضًا حصولك على قدر مماثل من القوة ، وهذا يعني أنك ستحصل على مزايا مماثلة من مستخلص الشاي الأخضر - - بدءًا من حاوية واحدة ثم في الأخرى. هذا هو توازن أكثر إلى حد كبير ويطالب مرة أخرى بمزايا مفيدة أفضل بكثير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -