';function Lazy(){if(LazyAdsense){LazyAdsense = false;var Adsensecode = document.createElement('script');Adsensecode.src = AdsenseUrl;Adsensecode.async = true;Adsensecode.crossOrigin = 'anonymous';document.head.appendChild(Adsensecode)}}

أخر الاخبار

التين الطريقة الطبيعية لصحة جيدة

 يحتل التين مكانة عالية بين المنتجات الطبيعية. هذا المنتج الطبيعي اللذيذ ، اللطيف والحلو ، يعزز الرفاهية. إنه منتج طبيعي فارغ مكون من كمثرى ، بهريس حلو وعدد هائل من البذور الصغيرة ذات الأصناف الرائعة التي تلتصق بكتلة الحفرة. إنه متغير الحجم ومتنوع. المنتج العضوي الجديد الجاهز عصاري وصحي ولذيذ. على الرغم من كونها عابرة للغاية ، فإنها كلما بيعت في أسواق الكوكب في هيكلها الجاف.





البداية والاعتماد


التين هو محلي من آسيا الصغرى وينتشر في الوقت المناسب لمنطقة البحر الأبيض المتوسط. إنه نبات قديم جدًا وقد تم ملؤه في مصر حوالي 4000 قبل الميلاد. لقد تم استخدامه كغذاء رئيسي في دول البحر الأبيض المتوسط ​​لآلاف السنين. المجالات الأساسية لتطوير التين في الهند هي بيون في ولاية ماهاراشترا ، وسريرانغاباتنام في كارناتاكا ، ولوكناو في ولاية أوتار براديش وأجزاء من ولاية غوجارات.


الغذاء يستحق


أظهر فحص التين الجديد أنه يحتوي على قدر كبير من الرطوبة وقليل من البروتين والدهون والسكر. التين الجاف له قيمة غذائية عالية. أهم مكوناته الغذائية هو السكر الذي يشكل 51 إلى 74 في المائة من المنتج العضوي بأكمله. تميل إلى أن يتم تناولها بطرق مختلفة ، إما بدون أي شخص آخر أو مع مواد البقالة المختلفة لتحسين تقديرهم للطعام. عند تناوله بالدقيق الأبيض ، فإنه يزيل الكثير من تأثير حجبه. ينضم جيدًا مع الحليب. كثيرا ما يستخدم التين لتخطيط الكعك والعصي. كما أنها مصنوعة في بودنغ.


المزايا الطبيعية وخصائص الشفاء


تم إرجاع العديد من المزاجات التصالحية إلى التين. يُنظر إليه على أنه غذاء داعم يساعد في التعافي السريع بعد المرض المتأخر. يقضي على الجهد البدني والعقلي ويستثمر الجسم مع القوة والقوة المستعادة. إنه منشط كبير للأشخاص الضعفاء الذين يتحملون كسور في الشفاه واللسان والفم.


إعاقة


يعتبر التين ، سواء تم تناوله جديدًا أو مجففًا ، مدرًا موثوقًا للبول بفضل محتواه الهائل من السليلوز والجلد الصلب. تتمتع البذور الصغيرة في المنتج الطبيعي بخاصية تنشيط التمعج أو الموجات مثل التطورات في مسالك الهضم التي تعمل مع خروج بسيط للتغوط وتحافظ على نظافة الخندق الصحي.


أكوام


يُعزى التين إلى خاصية التطهير ، وهو حل رائع لأكوام التين. يجب امتصاص القليل من التين المجفف ماء الفيروس في كوب من الأواني المينا في الليل بعد تنظيفها تمامًا بالماء المغلي. يجب أن تؤخذ في صباح اليوم التالي. يجب أن يؤخذ التين بنفس الطريقة في الليل. سيؤدي ذلك إلى التخلص من البراز الدائم وبالتالي منع انتفاخ الطرف الخلفي. سيتم التخلص من أكوام التين مع الاستخدام العادي للتين وبالتالي لمدة ثلاثة أو شهر.


الربو


يعتبر التين مفيدا في علاج الربو. يتم التعامل مع الحالات غير الفعالة من الاختراق والربو بالتقدم من خلال استخدامها. يعطي العزاء للمريض عن طريق استنزاف

مخاط.


النقص الجنسي


يمكن استخدام التين بشكل مفيد في علاج الضعف الجنسي. يمكن تعزيزها بمنتجات عضوية جافة أخرى مثل اللوز والتمور الجافة إلى جانب دهنها. لقد أظهر استخدامها مقنعًا في مثل هذه الحالات


الذرة


بالنسبة للذرة طويلة المدى ، يساعد عصير التين الأخضر الناعم على إنضاجها. الحليب له نشاط نخر لطيف


تدابير وقائية


يجب غسل التين بالكامل قبل الاستخدام. نظرًا لكون جلد المنتج الطبيعي الجاف شديدًا ، فإن التين المصبوغ ليس من الصعب معالجته. على أي حال ، من الضروري أخذ الماء إلى جانب المنتج العضوي حيث يظهر جزء كبير من المكملات في الماء.


ملحوظة:


يتم استيعاب البيانات الواردة في هذه المقالة لأغراض تنويرية وتعليمية فقط ولا يُقصد منها أن تملأ للمطالبة التي قدمها طبيبك أو أي خبير إكلينيكي آخر. بافتراض أنك تشك في وجود مشكلة سريرية لديك ، فاتصل على الفور بمزود الرعاية الطبية الخاص بك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -